Looking For Anything Specific?

رئيس أفغانستان 2020 - الرئيس الأفغاني يأمر بالإفراج عن سجناء طالبان / تسلم الجيش الأفغاني 3 قواعد عسكرية من قوات التحالف الدولي، التي بدأت بسحب قواتها من أفغانستان، بينما سيطرت حركة طالبان على مقر مديرية بوركه في ولاية بغلان (شمالي البلاد).

رئيس أفغانستان 2020 - الرئيس الأفغاني يأمر بالإفراج عن سجناء طالبان / تسلم الجيش الأفغاني 3 قواعد عسكرية من قوات التحالف الدولي، التي بدأت بسحب قواتها من أفغانستان، بينما سيطرت حركة طالبان على مقر مديرية بوركه في ولاية بغلان (شمالي البلاد).. آخر تعديل لهذه الصفحة كان يوم 4 يونيو 2020، الساعة 17:36. نقل شخص مصاب جراء تفجير استهدف عمر الله صالح نائب الرئيس الأفغاني بكابل (رويترز) 9/9/2020. رئيس أفغانستان يتعهد بهزيمة طالبان ويضع خطة لمنع سقوط كابول. تسلم الجيش الأفغاني 3 قواعد عسكرية من قوات التحالف الدولي، التي بدأت بسحب قواتها من أفغانستان، بينما سيطرت حركة طالبان على مقر مديرية بوركه في ولاية بغلان (شمالي البلاد). حتى كتابة هذه المقالة (2021/08/15)، لم يكن لدى افغانستان أي رئيس، فرئيسها السابق استقال وغادر البلاد في 15 أغسطس 2021 تاركًا المنصب دون خليفة.

استبعد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، إمكانية لجوء المملكة المتحدة للتدخل العسكري في أفغانستان لمنع تحولها إلى قاعدة للإرهاب العالمي مجددا مع تنامي نفوذ حركة /طالبان/ وسيطرتها على مساحات واسعة في أفغانستان. رئيس أفغانستان يأمر الجيش بالتحول من الدفاع إلى الهجوم تابع متابع الغاء المتابعة. 05:53 gmt | آخر تحديث: آخر تعديل لهذه الصفحة كان يوم 6 مايو 2020، الساعة 02:08. قتل 11 شخصا وأصيب أكثر من 20 في تفجير استهدف موكب عمر.

أفغانستان الطريق ممهد لبدء المحادثات بين الحكومة وحركة طالبان Emirates Center For Strategic Studies And Research
أفغانستان الطريق ممهد لبدء المحادثات بين الحكومة وحركة طالبان Emirates Center For Strategic Studies And Research from www.ecssr.ae
الصفحة الرئيسية/اخر الاخبار/ رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان. مقتل 11 بتفجير في كابل نجا منه نائب رئيس أفغانستان. وفد سوداني يطلع على سير الأعمال بجناح بلاده بإكسبو 2020 دبي. هيئة قضايا الدولة تعلن عن قبول طلبات تعيين دفعة 2020 من كليات الحقوق. نجاة نائب رئيس أفغانستان من تفجير في كابول. 07:59 م gst آخر تحديث: بومبيو ناقش مع رئيس أفغانستان اتفاق السلام المزمع مع طالبان في لقاء على هامش مؤتمر. أشرف غني ترأس اجتماعا أمنيا بالقصر الرئاسي، اليوم.

تسلم الجيش الأفغاني 3 قواعد عسكرية من قوات التحالف الدولي، التي بدأت بسحب قواتها من أفغانستان، بينما سيطرت حركة طالبان على مقر مديرية بوركه في ولاية بغلان (شمالي البلاد).

آخر تعديل بتاريخ 4 يونيو 2020، في 17:36. 02:00 م gst آخر تحديث: وفد سوداني يطلع على سير الأعمال بجناح بلاده بإكسبو 2020 دبي. حارب من أجل الحكومة الشيوعية والسوفييت، وفي عام 2001 كان الحليف. أفغانستان تعلن مقتل رئيس مخابرات طالبان في كمين. يستضيف مركز دراسات النزاع والعمل الإنساني في الدوحة الدكتور محمد أشرف غني، رئيس جمهورية أفغانستان، في محاضرة يلقيها حول بناء السلام في أفغانستان، وذلك في الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 تشرين الأول. بيل جيتس يدعم زوج ابنته في طوكيو 2020. الحالة في أفغانستان (2020) s/res/2512. البلاد معرضة لخطر جسيم بسبب الحرب المفروضة. المملكة تستقبل رئيس افغانستان كتابة: انتخابات الرئاسة الأفغانية 2019 هي انتخابات رئاسية جرت في 28 سبتمبر 2019، في أفغانستان، لانتخاب رئيس أفغانستان. أكد رئيس أفغانستان أشرف عبد الغني أنه لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية، قائلا إن حكومة كابول تبذل جهودًا حثيثة لإنهاء الحرب طويلة الأمد في البلاد. 05:53 gmt | آخر تحديث:

رئيس أفغانستان يأمر الجيش بالتحول من الدفاع إلى الهجوم تابع متابع الغاء المتابعة. حتى كتابة هذه المقالة (2021/08/15)، لم يكن لدى افغانستان أي رئيس، فرئيسها السابق استقال وغادر البلاد في 15 أغسطس 2021 تاركًا المنصب دون خليفة. بيل جيتس يدعم زوج ابنته في طوكيو 2020. اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد زلماي خليل زاده، المبعوث الأمريكي للسلام في أفغانستان، الذي يزور البلاد حالياً. رئيس أفغانستان يتعهد بهزيمة طالبان ويضع خطة لمنع سقوط كابول.

أفغانستان على مفترق طرق مع زيارة رئيسها إلى واشنطن سياسة أخبار الإمارات اليوم
أفغانستان على مفترق طرق مع زيارة رئيسها إلى واشنطن سياسة أخبار الإمارات اليوم from www.emaratalyoum.com
اخر الاخبار رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان. حتى كتابة هذه المقالة (2021/08/15)، لم يكن لدى افغانستان أي رئيس، فرئيسها السابق استقال وغادر البلاد في 15 أغسطس 2021 تاركًا المنصب دون خليفة. آخر تعديل بتاريخ 4 يونيو 2020، في 17:36. إطلاق نار على موكب رئيس وزراء أفغانستان شمالي البلاد. وفد سوداني يطلع على سير الأعمال بجناح بلاده بإكسبو 2020 دبي. حاول اليوم أعداء أفغانستان مرة أخرى إلحاق الأذى بصالح، لكنهم فشلوا في الوصول إلى هدفهم الشرير، ونجا صالح من الهجوم. هيئة قضايا الدولة تعلن عن قبول طلبات تعيين دفعة 2020 من كليات الحقوق. 400 سجين طالباني سيبقون قيد الاحتجاز آسيا;

اخر الاخبار رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان.

الصفحة الرئيسية/اخر الاخبار/ رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان. وفد سوداني يطلع على سير الأعمال بجناح بلاده بإكسبو 2020 دبي. بيل جيتس يدعم زوج ابنته في طوكيو 2020. حارب من أجل الحكومة الشيوعية والسوفييت، وفي عام 2001 كان الحليف. إقالة رئيس هيئة الأركان في الجيش وتعيين قائد القوات الخاصة بدلاً منه. فاز بالانتخابات أشرف غني أحمدزي ، وحصل على 923,592 صوتاً. بعث معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور محمد أشرف غني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. 07:59 م gst آخر تحديث: هيئة قضايا الدولة تعلن عن قبول طلبات تعيين دفعة 2020 من كليات الحقوق. البلاد معرضة لخطر جسيم بسبب الحرب المفروضة. مقتل 11 بتفجير في كابل نجا منه نائب رئيس أفغانستان. الحالة في أفغانستان (2020) s/res/2512. بومبيو ناقش مع رئيس أفغانستان اتفاق السلام المزمع مع طالبان في لقاء على هامش مؤتمر.

إقالة رئيس هيئة الأركان في الجيش وتعيين قائد القوات الخاصة بدلاً منه. المملكة تستقبل رئيس افغانستان كتابة: أكد رئيس أفغانستان أشرف عبد الغني أنه لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية، قائلا إن حكومة كابول تبذل جهودًا حثيثة لإنهاء الحرب طويلة الأمد في البلاد. مقتل 11 بتفجير في كابل نجا منه نائب رئيس أفغانستان. أشرف غني ترأس اجتماعا أمنيا بالقصر الرئاسي، اليوم.

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أفغانستان بذكرى استقلال بلاده صحيفة الاتحاد
رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أفغانستان بذكرى استقلال بلاده صحيفة الاتحاد from cdn1-m.alittihad.ae
حارب من أجل الحكومة الشيوعية والسوفييت، وفي عام 2001 كان الحليف. بيل جيتس يدعم زوج ابنته في طوكيو 2020. المملكة تستقبل رئيس افغانستان كتابة: حاول اليوم أعداء أفغانستان مرة أخرى إلحاق الأذى بصالح، لكنهم فشلوا في الوصول إلى هدفهم الشرير، ونجا صالح من الهجوم. قتل 11 شخصا وأصيب أكثر من 20 في تفجير استهدف موكب عمر. أكد رئيس أفغانستان أشرف عبد الغني أنه لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية، قائلا إن حكومة كابول تبذل جهودًا حثيثة لإنهاء الحرب طويلة الأمد في البلاد. نجاة نائب رئيس أفغانستان من تفجير في كابول. حتى كتابة هذه المقالة (2021/08/15)، لم يكن لدى افغانستان أي رئيس، فرئيسها السابق استقال وغادر البلاد في 15 أغسطس 2021 تاركًا المنصب دون خليفة.

آخر تعديل لهذه الصفحة كان يوم 4 يونيو 2020، الساعة 17:36.

وطالبان، التي أسفرت عن توقيع اتفاق تاريخي أواخر فبراير/شباط 2020، لانسحاب أمريكي تدريجي من أفغانستان. رئيس أفغانستان يتعهد بهزيمة طالبان ويضع خطة لمنع سقوط كابول. 05:53 gmt | آخر تحديث: الصفحة الرئيسية/اخر الاخبار/ رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان. أفغانستان تعلن مقتل رئيس مخابرات طالبان في كمين. زار وفد من السفارة السودانية بالإمارات، موقع إكسبو 2020 دبي للاطلاع على سير الأعمال في جناح السودان المشارك في هذا المحفل العالمي. إقالة رئيس هيئة الأركان في الجيش وتعيين قائد القوات الخاصة بدلاً منه. 02:00 م gst آخر تحديث: اخر الاخبار رئيس مجلس الوزراء يهنئ رئيس أفغانستان. حارب من أجل الحكومة الشيوعية والسوفييت، وفي عام 2001 كان الحليف. December 14, 20:36 december 14, 20:36. أصيب عمر الله صالح نائب الرئيس الأفغاني اليوم الأربعاء بجروح طفيفة في انفجار استهدف موكبه في كابل، ما أدى لمقتل أكثر من عشرة. آخر تعديل لهذه الصفحة كان يوم 6 مايو 2020، الساعة 02:08.

أفغانستان تعلن مقتل رئيس مخابرات طالبان في كمين رئيس افغانستان. والحركة تحاصر مدينة وسط البلاد.

Posting Komentar

0 Komentar